مدونة top gamer

مدونة خاصة بالألعاب

الاثنين، 1 أبريل 2019

شرح تحميل لعبة فري فاير مهرة أخر اصدار مجانا للأندرويد

شرح تحميل لعبة فري فاير مهرة أخر  اصدار مجانا للأندرويد

في لعبة فري فاير يتم تجميع 50 مقاتل ونقلهم جوا بواسطة الطائرة العسكرية الى جزيرة مهجورة وستمر الطائرة فوق كامل اجواء الجزيرة ويختار كل مقاتل الموقع الذي يريد ان ينزل فيه على الجزيرة عن طريق القفز من الطائرة الى الموقع الذي يريده وفتح المضلة للهبوط بإمان.

وعند الهبوط ستكون اعزل ومجرد من جميع الاسلحة، لذلك عليك البحث عن الاسلحة والقضاء على بقية المقاتلين الذين معك في نفس الجزيرة خلال 10 دقائق فقط، ويمكنك إستخدام العربات ايضا للتنقل ودهس المقاتلين الاخرين، ولكي تفوز في اللعبة عليك ان تبقى على قيد الحياة، وان تدافع عن نفسك وتقضي على خصومك في اسرع وقت وتبقى انت فقط في الجزيرة كلها، كما ان اللعبة تدعم اللعب الجماعي، ويمكنك إنشاء فريق مكون من 4 مقاتلين "اونلاين" والقتال مع بعض للقضاء على اعدائك بسرعة اكبر.
وتوجد العديد من الاسلحة المختلفة في اللعبة ومنها Groza, M4A1, AK, AWM, M1014, UMPSG Submachine, MP5 Beat, M14 Rifle, SCAR Stabiil, VSS Sniper, USP Pistol, G18 Pistol, Eagle Pistol, ولكن الاسلحة والقناصات القوية والفتاكة في اللعبة مقفلة ولايمكنك إستخدامها الا بعد شرائها وفتحها.
معلومات حول لعبة Garena Free Fire المهكرة :
الحجم الكلي للعبة : 388 MB

حجم ملف apk ؟: 64 MB
حجم الداتا obb ؟: 324 MB
النوع : لعبة قتال "مغامرات واكشن"

الاصدار : اخر إصدار
القسم : العاب مهكرة
النسخة : مهكرة جاهزة

نوع التهكير : Full Mod
التنزيل من : روابط مباشرة apk + obb
المطور : GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED



روابط التحميل:
  









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...