مدونة top gamer

مدونة خاصة بالألعاب

الخميس، 11 أبريل 2019

تحميل لعبة مرحيا الجار للجوال مجانا /Hello Neighbor

تحميل لعبة مرحيا الجار للجوال مجانا /Hello Neighbor


رابط التحميل للجوال:

رابط التحميل للكمبيوتر:

Hello Neighbor هي لعبة رعب خلسة حول التسلل إلى منزل 
جارك لمعرفة الأسرار الرهيبة التي يختبئها في الطابق السفلي. كنت تلعب ضد AI المتقدمة التي تتعلم من كل خطوة. هل تستمتع حقًا بالتسلق عبر 
نافذة الفناء الخلفي؟ نتوقع فخ الدب هناك. التسلل عبر الباب
الأمامي؟ سوف تكون هناك كاميرات قريبا. يحاول الهرب؟ سوف يجد
الجار اختصارًا ويمسك بك.

Hello Neighbor هو لعبة رعب و تسلل من منظور شخص أول تتحداك لسيطرة على شخصية شابة تحاول الوصول إلى منزل جارها لكي تكتشف أسرار المظلمة التي يخبئ داخل الطابق السفلي.بالطبع ،جارك يقدّر خصوصيته و لن يكون سعيدًا على الإطلاق لو إقتحمت.

الضوابط في Hello Neighbor هي تلك المعتادة في هذا النوع.على الجانب الأيمن من الشاشة ،ستجد عصا التحكم في الحركة وإلى اليسار سترى أزرار الإجراءات.يمكنك القفز والتفاعل مع الكثير من الأشياء المختلفة ،والامساك بجميع أنواع الأدوات ،إلخ.

ستبدأ المغامرة مع بطل الرواية الذي يتجول في الحي ويطارد الكرة.لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تصل إلى منزل جارك وتشاهده يتصرف بطريقة مريبة.منذ تلك اللحظة ،يجب عليك محاولة التسلل إلى منزل جارك والتأكد من أنه لن يمسك بك.

صور من اللعبة:





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...